"الأسئلة الشائعة
هل لديك أسئلة؟ لدينا الأجوبة!
هل لا تزال لديك أسئلة حول فرص الامتياز في مرحلة الناشئين؟
كل ما عليك هو تعبئة نموذج طلب الامتياز التجاري بمعلومات عن خلفيتك، والمنطقة التي ترغب بها، وأهدافك التجارية، سيتواصل معك فريق تطوير الفرنشايز لدينا لمساعدتك في الخطوات القادمة.
بعد تقديم طلبك، يقوم فريقنا بمراجعة بياناتك وتقييم مدى توافقها مع متطلبات وقيم العلامة التجارية، إذا تم اختيارك مبدئيًا، سنتواصل معك لتحديد مكالمة تعارف أولية.
وتتضمن العملية عادةً:
- • مكالمة تعريفية: للتعرّف أكثر على بعضنا.
- • جلسة تعريفية: نشرح فيها نموذج عمل جونيورز بالتفصيل.
- • تقييم المشروع: لمراجعة أهدافك والموقع والاستعداد المالي.
- • اتفاقية الامتياز التجاري: إذا تم الاتفاق، نرسل لك الاتفاقية للمراجعة.
- • التدريب والانطلاق: بعد التوقيع، نبدأ برنامج التدريب والدعم إلى حين الإطلاق.
الخبرة ميزة، وليست ضرورية، لكننا نرحّب برواد الأعمال الشغوفين، ذوي المهارات التنظيمية الجيدة، وحب العمل مع العائلات، والتركيز على رضا العميل.
تختلف تكاليف الاستثمار باختلاف موقعك، ونموذج عملك، وحجم عملياتك. سيتوفر تفصيلٌ مُفصّلٌ بعد عملية الفرز الأولية.
عادةً ما يستغرق من 3 إلى 6 أشهر بعد توقيع الاتفاقية، وذلك بحسب الموقع والتراخيص ومتطلبات التجهيز.
نعم! نحن نرحب برواد الأعمال المهتمين بإدارة عدة فروع. بعد نجاح الفرع الأول، نعمل معك على التوسّع لمناطق جديدة.
في كثير من الحالات، نعم — خاصةً للمنتجات الطازجة أو مستلزمات الزينة أو العناصر الخاصة بالموقع. لكن للحفاظ على جودة العلامة التجارية، يجب شراء بعض العناصر الأساسية (مثل التغليف المطبوع، الزي الرسمي، وبعض المكونات) من مورّدين معتمدين.
نُقدّم دعمًا شاملًا يشمل:
- التدريب والتجهيز قبل الإطلاق -
- - أدوات الهوية البصرية والتسويق
- - قوالب تخطيط الحفلات وتوجيه بشأن الموردين
- - دعم مستمر لتطوير المشروع
- كتيبات تشغيلية ومواد تدريب للموظفي
